الأربعاء 08 ديسمبر 2021 12:27 م

عنا

مرحبا بكم في موقعنا

قبول ياحاج لخدمات الحج والعمرة الإلكترونية ..

تأسست الشركة العربية الشاملة للتطبيقات الحديثة المحدودة جاما فى عام 1993 م لتكون واحدة من الشركات الرائدة فى تقديم حلول تقنية المعلومات و البنية التحتية للسوق المحلى و الاقليمى.

يعتبر مخاع قبول يا حاج احد مشاريع الشركة العربية الشاملة للتطبيقات الحديثة المحدودة جاما ، حيث يتمتع بهيكل تنظيمي مستقل عن باقي أعمال الشركة تراعي الخصوصية المناطة به.

تولي الشركة العربية الشاملة للتطبيقات الحديثة المحدودة جاما مخاع قبول يا حاج اولوية قصوى فى مراقبة مستوي جودة الخدمات المقدمة لعملائها و ذلك من خلال تطبيقها لمعايير شهادات الجودة ISO 9001 .

تم اطلاق الجيل الرابع من منظومة قبول يا حاج و التى تعتمد على احدث الوسائل البرمجية و التقنية و امن المعلومات و ذلك لكل من بوابة الويب و تطبيقات الجوال )اندرويد ، اي او اس(، و بذلك يعمل مخاع قبول يا حاج على تطويع آخر التقنيات الحديثة فى خدمة عملائه من شركات عمرة والحج الداخلي و وكلاء خارجيين و بما يحافظ على سلاسة اعمالهم و دقة تنفيذها.

تولي أسرة قبول يا حاج اولوية كبري للتدريب المعرفى المستمر لعملائها سواء كان ذلك التدريب مختص بشرح التعليمات و التنظيمات و اللوائح الاجرائية المعتمدة من الجهات صاحبة الاختصاص او لشرح الانظمة التقنية و البرمجية المستخدمة و ما يتم عليها من تحديث او ترقية للخصائص الوظيفية لها، ومن اجل ذلك تم اطلاق مركز التدريب المعرفى لقبول يا حاج.